د. الراجحي : الشركات العالمية تولي العلامة التجارية عناية فائقة كونها تمثل مستقبلها واستراتيجياتها الطموحة


د. الراجحي : الشركات العالمية تولي العلامة التجارية عناية فائقة كونها تمثل مستقبلها واستراتيجياتها الطموحة



رؤى الخبر ـ حمد الجمهور

اكد الدكتور خالد الراجحي المحاضر في جامعة اليمامة أن الشركات العالمية تولي العلامة التجارية العناية والرعاية الشاملة جاء ذلك في حديثه بورشة العمل التي استضافتها جامعة اليمامة وحملت عنوان العلامة التجارية وأثر نموها على المنشآت الصغيرة .
وبين الدكتور الراجحي في محاضرته المتخصصة أن الشركات العالمية تولي العلامة التجارية عناية فائقة كونها تمثل مستقبل الشركات واستراتيجياتها الطموحة .
وقال د. خالد الراجحي في ثنايا حديثه إن من أهم عناصر إدارة العلامة التجارية التوازن في جميع الأعمال التجارية و عمل التعديلات السوقية المتوازنة لضمان بقاء المنتج المرتبط بها قويا ومطلوباً .
وأضاف أن العلامة التجارية هي وعد من مالكها للمستهلكين بجودتها وسعرها المقبول وتوفرها في المكان المناسب حسب الصورة الذهنية عنها في ذهن المستهلك.
وزاد الدكتور الراجحي الاهتمام بوسائل قياس العلامة التجارية من أهم الطرق لإدارتها ونموها على المدى الطويل مشيراً إلى أن التواصل مع المستهلك أصبح اليوم أسهل وأكثر تعقيداً في ذات الوقت.
جاء ذلك في محاضرة للدكتور خالد الراجحي ألقاها بجامعة اليمامة في الجلسة الأولى وحملت عنوان العلامة التجارية وأثر نموها على المنشآت الصغيرة التي عقدت الأسبوع الماضي وحضرها جمهور من المهتمين والمختصين في الجانب التسويقي.

الجدير بالذكر أن جامعة اليمامة تشارك بشكل مستمر في تنظيم اللقاءات العلمية المتخصصة بالقضايا الاقتصادية والتسويقية والتنموية عبر عقد ورش العمل التي تنظمها بمشاركة المختصين في الشأن الاقتصادي والتسويقي .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*