دعوي صبيا يٌكرِّم الدعاة والمنسقين


دعوي صبيا يٌكرِّم الدعاة والمنسقين



 

رؤى الخبر – محمد النجعي

احتفل مكتب الدعوة وتوعية الجاليات بصبيا مساء الإثنين ٢٤ صفر ١٤٣٩هـ وتحديدًا بعد صلاة المغرب بالدعاة والمنسقين الدعويين المتعاونين للعام المنصرم ١٤٣٨هـ وذلك بتشريف وحضور كبير يتقدمهم الشيخ / محمد شامي شيبة مفتي منطقة جازان وذلك في قاعة إيلاف للاحتفالات بصبيا .

بدأ الحفل باستقبال الأعضاء الشرفيين والمحتفى بهم من قبل إدارة مكتب الدعوة بصبيا ثم انطلق الحفل الخطابي بآيات من القرآن من تلاوة القارىء / خالد صعدي ثم كلمة رئيس المجلس الشيخ / محمد خواجي الذي رحّب بالضيوف وأثنى في كلمته على جهود الدعاة والمنسقين ومايبذلوه في خدمة الدين والوطن وتعريف المجتمع بالدور الذي يقوم به المكتب وداعيًا للجميع بالمزيد من النجاحات والتقدم في سبيل الدعوة وخدمة الدين .

كلمة المٌحتفى بهم ألقاها نيابةً عنهم الشيخ / حسن العماري إمام وخطيب جامع السلطان بصبيا قدّم من خلالها شكره لإدارة مكتب صبيا والقائمين على مثل هذه الفعاليات وفي مقدمتهم الشيخ / خليل كداف وذلك لتحفيز المتعاونين وتقدير جهودهم وحثهم على تقديم المزيد والمفيد لنفع العباد والبلاد .

ثم قامت إدارة المكتب بتكريم مفتي المنطقة والدكتور / أحمد علوش ورئيس المجلس ثم تكريم جميع الأعضاء من الدعاة والمنسقين المتعاونين وكذلك الداعمين وأصحاب المنشآت الداعمة للمكتب .

توجه بعد ذلك الحضور لأداء صلاة العشاء ثم قامت لجنة الضيافة بمكتب صبيا بإعداد وجبة العشاء احتفاءً بالضيوف والمكرمين على شرف مفتي المنطقة .


1 التعليقات

    1. 1
      خليل كداف

      بيض الله وجهك شيخ سالم .. وجميع القائمين على النشر الإلكتروني لديكم

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*