الرئيسية » الأخبـار المحلـية » الدكتور الخطري يزور محافظة الريث ويتابع مشاريع مساجدها
إعلانك المميز

الدكتور الخطري يزور محافظة الريث ويتابع مشاريع مساجدها

رؤى الخبر:محمد النجعي

قام فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان الشيخ الدكتور محمد الأمين بن خطري أحمد الطالب بجولة تفقدية على جوامع ومساجد محافظة الريث والمراكز والقرى التابعة لها صباح الثلاثاء غرة شهر شعبان 1439 للهجرة ، واستهل جولته بزيارة لسعادة المحافظة الاستاذ أحمد بن موسى أبو قرن وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون ومناقشة أوضاع المساجد وكيفية الاستعداد لإستقبال شهر رمضان المبارك الذي بات قريباً من طرق الأبواب ووجه أبو قرن شكره وتقديره للجهود التي يبدلها الفرع في خدمة بيوت الله وتسهيل السبل لإقامة الصلوات في خشوع .. وبادله الدكتور الخطري بالشكر والثناء على الإطراء موضحاً أن ما يقوم به الفرع هو واجب ديني ووطني ولم نرتقي هذا المنصب إلا لخدمة بيوت الله والدعوة إلى الله سائلا المولى العلي القدير العون والتوفيق .
ثم توجه بعدها لزيارة لإدارة المساجد والدعوة والإرشاد وكان في استقباله سعادة مدير الإدارة الاستاذ محمدبن فايع المصغري الذي قدم له موجز بأعمال الفرع وانجازاته ثم قام بجولة على الأقسام .
بعد ذلك توجه إلى مركز مقزع زار خلالها سعادة رئيس المركز الأستاذ عمر بن جابر صدام الذي عبر عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة الميمونة ثم بين أن فرع الوزارة له آياد بيضاء في كل محفل وخاصة في ما يخص بيوت الله والدعوة إلي الله كما قدم شكره للجهود المبذولة في خدمة الجنود المرابطين من توفير المصليات وإقامة المحاضرات للجنود في الخطوط الأمامية وبين الخطري أن هذا واجب علينا لا نستحق عليه جزاءاً ولا شكوراً ..
توجه بعدها لجامع مقزع للوقوف على سير العمل فيه كما زار مشروع جامع قرية الرأس الجديد ووقف على سير العمل وكان في استقباله هناك المشرف على المشرووع الشيخ مغدي جابر السلمي .
ورافق فضيلته في هذه الزيارة سعادة الأستاذ محمد بن عبده كريري مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالفرع والمتحدث الرسمي وسعادة مدير مكتبه الاستاذ حسن بن يحيى زكري .

إعلانك المميز

شاهد أيضاً

فرضية إخلاء في المعهد الصناعي الثانوي بصبيا

صبيا : سالم جيلان نفّذ المعهد الصناعي الثانوي بمحافظة صبيا صباح اليوم الخميس ٣ شعبان …

مجموعة مستشفيات السعودي الألماني تحصد جائزة أكثر 100علامة تجارية

جدة:مرعي قاسم جعران:رؤى الخبر استمراراً للنجاحات المتتالية التي تحققها مجموعة مستشفيات السعودي الألماني ، تمكنت …

أمانة منطقة جازان تستمر في فعاليات “أسبوع الإبداع البلدي” بمشاركة جميع شرائح المجتمع

رؤى الخبر:مرعي قاسم جعران ضمن فعاليات “أسبوع الإبداع البلدي” بمنطقة جازان وبمشاركة الفنانين و المبدعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*